منتدى البروفسور : جوني حنكليس
أهلاً و سهلاً بزوار منتدى البروفسور جوني حنكليس

عزيزي الزائر يمنع استخدام اسم زائف في منتدانا
يُرجى من العضو المسجل الأنتباه إلى ذلك كي لا تحذف عضويته

المدير العام :أ . جوني حنكليس


علمي - ديني مسيحي - ثقافي - اجتماعي
 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
الجميع مدعو للنقاش و الحوار : إلى جميع أعضاء منتدى البروفسور جوني حنكليس أنتم مدعوون للمشاركة في الموضوع الكذب على النفس في نقطة حوار .......أرجو المشاركة >
أجمل مشاركة لليوم ***ياأيها المختال****المقال موجود في مقالات ادبية في قسم واحة الشعر ****شكراً أ . حكمت نايف خولي

جديد جديد جديد قريباً صور من محردة انتظروناااااااااااااااااا

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الليشمانيا
الخميس نوفمبر 02, 2017 11:50 pm من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» الكون العجيب
السبت سبتمبر 02, 2017 12:01 am من طرف حكمت نايف خولي

» ليلى العفيفة
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 2:52 am من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» ابن الرومي
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 2:47 am من طرف المهندس جورج فارس رباحية

» هناء وسعادة الانسان
الثلاثاء يوليو 26, 2016 12:11 am من طرف حكمت نايف خولي

» كوخ عشتار من
الأربعاء يونيو 08, 2016 9:39 pm من طرف حكمت نايف خولي

» هل نحن بشر؟ ومن هم البشر؟
الثلاثاء مايو 24, 2016 9:55 pm من طرف حكمت نايف خولي

» انا نور من شموس
الإثنين مايو 16, 2016 8:03 am من طرف حكمت نايف خولي

» من هو الانسان
الأربعاء أبريل 13, 2016 9:35 pm من طرف حكمت نايف خولي

» وصية شاعر املي
الجمعة أبريل 08, 2016 1:43 am من طرف حكمت نايف خولي

» اذار ولى هاربا
الجمعة أبريل 01, 2016 12:11 am من طرف حكمت نايف خولي

» ازف الرحيل
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 12:14 am من طرف حكمت نايف خولي

سحابة الكلمات الدلالية
الطبيعية الارض أوقيانوسيا قارة العربي المدرسة المحورية المناخية ماهي القمر الوطن
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى : البروفسور جوني حنكليس على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى البروفسور : جوني حنكليس على موقع حفض الصفحات
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 147 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Bill2017 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1664 مساهمة في هذا المنتدى في 1202 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 13 بتاريخ الخميس فبراير 12, 2015 1:22 am

شاطر | 
 

 أسرار المرأة التي لايعرفها الرجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أ . جوني جورج حنكليس
بروفسور
بروفسور
avatar

عدد المساهمات : 644
نقاط : 1665
السٌّمعَة : 26
تاريخ التسجيل : 23/07/2010
العمر : 36
الموقع : محردة - شارع جبران خليل جبران

مُساهمةموضوع: أسرار المرأة التي لايعرفها الرجل    الجمعة سبتمبر 16, 2011 4:06 am



أسرار المرأة التي لا يعرفها الرجل :
يشعر الكثير من الرجال بأنَّهم يعرفون جيدا ً طريقة تفكير المرأة والطريقة التي تتم بها ، ولكن الحقيقة هي أنَّ معظم الرجال ليس لديهم أي فكرة عن النساء ، ولذلك فإنَّه ليس من المستغرب كم المشاكل التي تحدث بين الجنسين والناتجة عن سوء فهم كل طرف وطريقة تفكيره .
هل حاولت أنْ تعرف مايدور في عقل المرأة ؟ ماهي طريقة تفكيرها ؟ هل تعرف أنَّ المرأة لا تعني دائما ً ما تقول ؟ قد تقول شيئا ً ويعني العكس تماماً ، لذا يجب أن تعرف ماذا تريد المرأة فعلا ً ، هل تعرف أنَّ هناك بعض أسرار المرأة التي لايريد أن يعرفها الرجال ، ولكن يجب عليك َ أن عرفها جيدا ً حتى تنجح مع المرأة ؟ كل إنسان بداخله عقلان ، الأول : العقل المنطقي والذي يحكم بالقواعد والقوانين والثوابت والنتائج السابقة . والثاني هو العقل العاطفي الذي يعتمد على المشاعر والأحاسيس والحب والكره بغض النظر عن الأسباب والقواعد والأدلة ، يجب أن تعلم أيَّها الرجل فبينما تعتمد أنت في حكمك على الأمور إلى استخدام المنطق فهي تعتمد على العقل العاطفي في اتخاذ القرارات دون التفكير في عواقب ذلك بطريقة منطقية ، فلا تحاول أن تتحدث معها بالمناطق ، بينما هي تحدثك بالقلب ، فالحديث معاً بلغتين مختلفين يكون غير مفهوم لذا غالبا ً ما تفشل في إقناعها برأيك َ في العديد من المواقف ، وقد يعتقد بعض الرجال أن َّ القصود هو أن يتخلى عن رجولته ويتحلى بصفات المرأة ليكسبها ،ولكن المطلوب هو أن تفهمها وتحاول أن تتعامل مع عقلها ومع إحساسها المتواصل بالضعف أمامك فإن َّ تحقيقك لأغراضِها الخاصة والمتطلبات الشخصية بها والإسراف في الصرف عليها يجعلك تكسب حبِّها وولاءها على الدوام ، بل يجعلها تعتمد عليك في كل قرارتها وحياتها وتسلمك مفتاح قلبها وعقلها .
المرأة مخلوق رقيق حساس بارع جدا ً في قراءة لغة الجسد فهي تستطيع بسهولة أن تعرف مخاوفك أو إذا كنت عصبيا ص فهي تستطيع أن تشم رائحة موقفك من على بعد أميال وتتفاعل وفقا ً لما تشعر .
المرأة عندما تتعامل معك فإنها تستطيع أن تعرف في خمس دقائق ما إذا كنت عاطفيا ً أم لا ، كما تسطيع أن تعرف هل أنت واثق في نفسكَ أم لا . وفي اللحظة التي تدرك فيها أنَّ ثقتك بنفسك منخفضة فإنّها تحاول التخلص منك في أسرع وقت ممكن ، فهي تميل دائما ً إلى الرجل الواثق بالنفس المليْ بالعاطفية والرومانسية . كثير من الرجال لا يعلمون أنهم عندما يتعاملون مع المرأة فهم تحت الاختبار والتقييم المستمر ، وهذا لا يعود لعدك ثقتها بنفسها أو لشعورها بعدم الجمال الكافي ولكن لأن َّ المرأة لديها الميل الدائم لاختبار ولاء رجلها . فقد تقول لك َ أمراً قد يبدو عاديا ً جدا ً ولكنه في الواقع قد يكون الاختبار مع أنكَ قد لا تعلم ما نوع الاختبار الذي تقصده هي بالضبط بالرغم أن كثيرا ً من النساء يفعلن ذلك بطريقة مقصوده إلا أن َّ باقي النساء يفعلن ذلك بدون قصد ولا شعوريا ً ، لذا في أول اللقاءات العاطفية تجنَّب أن تتعامل مع أي امرأة كغيرها وكن حذرا ً جدا ً ، فقلبها رقيق جدا ً مثل الكريستال الذي إذا انكسر لا يمكن تصليحه أبدا ً ، ألم تلاحظ أبدا ً أن العديد من النساء تخبرك بأن َّ مزاجها عادي بينما يبدو علامات الحزن . فإذا صدقتها ولم تعمل أي شيء وصفتك بأنك عديم الإحساس ، إنها تعتقد أنّك تفهمها جيدا ًدون كلام وتختبرك لتعرف هل أنت جدير بأن تعتمد عليك أم لا . رغم أنّها قد تحاول أت تشعرك أنّها لا تهتم إلا أن الحقيقة أن بداخلها بركان الغيرة على وشك أن يندلع .
لا تعتمد عليها في حفظ الأسرا ، فإذا أخبرتها بسِّر فكأنك تحدثت عن هذا السر في الإذاعة وفي وقت الذروة . فتقريبا ً كل النساء يتحدثن عن الأسرار ويتبادلنها مع أصدقائهن وأهلن وهي تشرب فنجانا ً من القهوة ثم يضكن معا ً على هذه الأسرار ، لذا فحاول أن تحتفظ بأسرارك الخاصة بك َ أنت لأنهن َّ أكثر شغفا ً وتحدثا ً عن ما يخص الرجال من أسرار .
قد تعتقد أنّه ضرب من الخيال أو أنَّه تفكير أسطوري ولكن كثيرا ً من الدراسات أثبتت أن معظم النساء تحك على الرجل من حذائه ، جودته ونظافته . لذا فحاول أن تهتم به عند مقابلة امرأة جديدة .
وأخيرا ً أحب أن أخبرك بشيء مهم ، أتعرف ملمس جلد الطفل الرضيع الناعم الذي تحب ُّ أن تُداعبه ومنظر الجسم الخارجي البديع للمرأة الذي لا يباهيه أي تمثال من مرمر فإنَّ ذلك كلّه يعود لوجود هرمون الأستروجين لديها . أما الجانب السيء من هذا الهرمون هو تأثيره على المزاج الذي يتقلب مع الدورة الشهرية ويجعل من المستحيل على رجل لا يملك نفس الهرمون أن يشعر بنفس الأحاسيس ويتوقع تصرفاتها ، لذا فإنَّ بحر المرأة عميق وكل ما نتعمق فيه نكشف أنَّ هناك الأعمق الذي لا نعرفه ولكن ماسبق قد يمثل بصيصا ً من النور في طريق مظلم يساعد لا كتشاف المجهول وحل بعض الألغاز .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hankalis.hooxs.com
 
أسرار المرأة التي لايعرفها الرجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى البروفسور : جوني حنكليس :: المنتدى الأجتماعي :: مقالات اجتماعية متفرقة-
انتقل الى: